ننشر أسعار الوحدات التجارية المطروحة بحدائق أكتوبر

ننشر أسعار الوحدات التجارية المطروحة بحدائق أكتوبر

كشف مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن الأسعار المحددة للطرح الأخير للوحدات التجارية بمدينة حدائق أكتوبر، حيث أكد أن سعر متر المحلات تراوح في أخر مزاد أقامه الجهاز بين 70 ألف إلى 110 ألف جنية، في حين بلغ سعر متر الصيدلية 107 ألف جنيه، موضحًا أن مساحات المحلات المباعة تراوحت بين 16 إلى 100 متر.

وأشار المصدر أن جهازتنمية حدائق أكتوبر قام بطرح الوحدات المراد تسويقها بنظام المزاد العلني وبإشراف مباشر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تم بيع 10 محلات وصيدلية من إجمالي 16 محل تم طرحهم بالمزاد العلني بحصيلة إجمالية بلغت حوالي ٢٤ مليون جنيه.

وأوضح أن تحديد الوحدات المطروحة وموقعها المتميز ساهم في ترويج تسويقها على المستثمرين، وقد تم بيع ٥ محلات بالسوق التجاري بمشروع الـ ١١٨٥ عمارة إسكان اجتماعي بأنشطة مختلفة “سوبر ماركت -عصائر – بقالة جافة”، وتم بيع صيدلية ومحل بنشاط سوبر ماركت بمشروع الـ ٦٤٥ عمارة اسكان اجتماعي إضافة إلى بيع ٣ محلات بمشروع الـ ٢٤٧ عماره إسكان اجتماعي بأنشطة “”سوبرماركت – مطعم – كافتيريا” ومحل بمنطقة الداون تاون في مشروع سكن مصر بنشاط سوبر ماركت.

جدير بالذكر أن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة تطرح عبر الموقع الرسمي لهيئة المجتمعات العمرانية الأراضي والوحدات التجارية والإدارية والسكنية، وتحدد اشتراطات البيع والتسليم وأسعار الوحدات وفقًا للنشاط المحدد .

وكانت وزارة الإسكان ممثلة فى الجهاز المركزى للتعمير قد أعنلت عن طرح وحدات سكنية بمنطقة حلوان ومدينة 6 أكتوبر، بمساحات تتراوح بين 95 متر و120 متر، بنظام التخصيص كاملة التشطيب والمرافق.

وأوضح الجهاز المركزى للتعمير طرح وحدات سكنية بالبلوك 31 بالمجتمع السكنى الجديد بحلوان، بالإضافة إلى وحدات سكنية بمشروع الجهاز فى القطعة رقم 75 بمدينة 6 أكتوبر.

وعن طرق السداد سيتم سداد 10% من ثمن الوحدة كمقدم جدية حجز ، وبعد التخصيص سيتم استكمال وسداد 15% من ثمن الوحدة فى فترة تقدر بخمسة أيام عمل بعد حجز الوحدة، وبعد ذلك يتم سداد 25% من ثمن الوحدة خلال شهرين من الحجز كدفعة تعاقد، ويتم سداد ال50% المتبقية على أقساط مختلفة على مدار 5 و10 15 سنة على هيئة أقساط وفقاً لرغبة العميل بفائدة 7%، علما بأنه يتم خصم 3% من ثمن الوحدة فى حالة السداد الفورى.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة