ما هو مشروع «نورث سكوير» الذي زاره وزير الإسكان بالعلمين؟

ما هو مشروع «نورث سكوير» الذي زاره وزير الإسكان بالعلمين؟

زار الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية ورئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة أكبر مشروع تجاري على ساحل البحر وهو «نورث سكوير» مول بالعلمين الجديدة.

وفي هذا التقرير تنشر «العقارية العربية» تفاصيل هذا المشروع، حيث يعتبر مشروع تجاري بواجهة مباشرة على ساحر البحر، تقوم بإدارته وتشغيله وتسويقه شركة كاونسل ماسترز للاستشارات.

ويقع مشروع «نورث سكوير» على مساحة إجمالية قدرها 164000 متر مربع، وقد سبق وأن طرحته الشركة المنفذة للمستثمرين بنظام الإيجار، ونجحت في تأجير ما يقرب من ٥٠ وحدة تجارية في المول.

ويضم مشروع «نورث سكوير» وحدات تجارية عبارة عن مطاعم وكافيهات ومحلات ملابس وإكسسوارات، وبازار يحتوي على ٤٠ نشاط تجاري مختلف وعيادة طبية لخدمة الزوار ، كما يضم المشروع منطقة ملاهي مصغرة للأطفال، وشاطئ عام علي مساحة تقرب من 6000 متر مربع.

وقد أعلنت شركة كاونسل ماسترز علي تجهيز فندق «كاونسل بيتش اوتيل» التابع للمول وتشغيله بشكل مبدئي هذا العام بطاقة استيعابية تبلغ 22 غرفة.

والجدير بالذكر، ان شركة كاونسل ماسترز اعلنت علي عدد من الفاعليات الترفيهية والرياضية الخاصة بصيف 2022، والتي ستناسب جميع الأعمار والفئات.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة