شركة العاصمة الإدارية تطرح قطعة أرض جديدة للمستثمرين .. تفاصيل

شركة العاصمة الإدارية تطرح قطعة أرض جديدة للمستثمرين .. تفاصيل

شركة العاصمة الإدارية تطرح قطعة أرض جديدة للمستثمرين .. تفاصيل

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المسئولة عن إدارة وتشغيل مشروعات العاصمة، عن إنشاء وإدارة وتشغيل مدينة ترفيهية متكاملة، في القطعة الواقعة بتقاطع الطريق الدائري بالإقليمي مع طريق العين السخنة جنوب العاصمة، بنظام المشاركة.

 

وطرحت شركة العاصمة الإدارية الجديدة في إعلانها تفاصيل كاملة عن الطرح الجديد، حيث أكدت أن القطعة تم ترفيقها بالكامل، وتقع على طريق العين السخنة وتبعد 50 كيلو مترا عن مدينة ومنتجعات الجلالة الساحلية، وتبعد 80 كيلو مترا عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتبعد نحو 30 كيلو مترا عن القاهرة.

كما تضمن الإعلان الذي طرحته شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مساحة القطعة المعروضة للطرح وهي تبلغ حوالي 6 أفدنة، كما حددت نوعية التشغيل على أن تكون بالمشاركة بين المستثمر الذي يتوافق معه شروط الطرح من طرف وشركة العاصمة من طرف آخر.

وأوضحت، أن الطرح يعد فرصة فريدة من نوعها وتجربة واعدة لإقامة مدينة ترفيهية عملاقة بمواصفات عالمية تضم ملاهي عالمية وكذلك ملاهي مائية وحدائق ومتنزهات شاسعة، حديقة حيوان صغيرة، فنادق عالمية، مولات تجارية متنوعة، سلاسل مطاعم عالمية مختلفة لإرضاء كافة الأذواق، مجمع سينمات ومتحف مائي بالإضافة لمحلات الهداية التذكارية.

من ناحية أخرى أعلنت شركة «دارا» للتطوير العقاري عن طرح وحدات إدارية وتجارية جديدة بأحد أهم المشروعات الاستثمارية في قلب الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو رابع مشروع تنفذه الشركة منذ البدء في تنفيذ أعمال مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت الشركة عن تفاصيل منظومة التسعير للمشروع، حيث أكدت أن الشركة تطرح خلال هذه الفترة خصومات تصل لنحو 30% من قيمة المشروع، كما يعد المشروع الاستثماري من أفضل موقع الشركة بالعاصمة الجديد، مقارنة بباقي المشروعات الاستثمارية الكبرى.

كما يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية يبدأ من 34 ألف جنيه، في حين أن سعر المتر للمحلات التجارية يبدأ من 55 ألف جنيه، وقد تنبت الشركة منظومة تسعير تتناسب مع كافة شرائح المستثمرين، ودعمًا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم الاستثمار العقاري في مصر.، كما حددت الشركة رقمًا للتواصل 1280104801.

يبلغ طول الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية، أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان، مما يجعلها من أكبر الحدائق حول العالم، وستوفر مناطق ترفيهية بمعايير عالمية، ويسهل الوصول إليها عن طريق شبكة متكاملة من ممرات المشاة والدراجات، وسيتمتع بها جموع المصريين من مختلف شرائح المجتمع.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة