رئيس جهاز «15 مايو» يكشف تفاصيل رؤيته لتطوير المدينة 

رئيس جهاز «15 مايو» يكشف تفاصيل رؤيته لتطوير المدينة 

كشف المهندس محمد خلف الله الرئيس الجديد لجهاز مدينة 15 مايو، تفاصيل الرؤية الموضوعة لرفع كفاءة الخدمات بالمدينة وتحقيق المنافسة بين المدن الجديدة التي نفذتها الدولة المصرية على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف خلف الله، أن إدارة جهاز مدينة 15 مايو تبنى رؤية من عدة محاور لرفع كفاءة الخدمات، المحور الأول يتمثل في وضع خطة لجذب المستثمرين من خلال تسهيل الإجراءات بالتعاون مع جمعية المستثمرين والجهات المعنية وإعادة استغلال الأصول غير المستغلة ومساحات الأراضى الشاغرة لتنفيذ مشروعات غير متواجدة فى المدينة من قبل .

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو أن المدينة تحتضن العديد من مشروعات الإسكان والتي تحتل مكانة خاصة وفى مقدمتها مشروع المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين “، خاصة أن المرحلة الأولى من المشروع تشمل 11 ألف و160 وحدة سكنية جار تنفيذها ونسبة الإنجاز تخطت 35% رغم مرور شهور قليلة على الإسناد.

وأكد أن الخطة الموضوعة للعمل خلال الفترة المقبلة تستهدف استكمال العدد المطلوب من الهيئة والإسكان حيث تم طرح 203 عمارة كمرحلة ثانية بإجمالى 4872 وحدة وجار البت الفنى والمالى وطرح 1000 وحدة 75 مترا يليها طرح 104 عمارة مساحة 90 مترا بإجمالى 2496 وحدة سكنية وبذلك يكون قد حققنا المستهدف من هذا المشروع.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة