خبير يكشف تفاصيل أول «كريستال لاجون» بمشروع سياحي على البحر الأحمر 

خبير يكشف تفاصيل أول «كريستال لاجون» بمشروع سياحي على البحر الأحمر 

كشف المهندس أحمد شلبى الخبير العقاري، أن مشروع المونت جلالة يقع على قمم جبال البحر الأحمر بمساحة 525 فدان ويضم 6 فنادق و10 آلاف وحدة سكنية، ويضم العديد من المشروعات السياحية والخدمية منها 6 فنادق عالمية ، بجانب أول كريستال لاجون جبلى فى العالم وشبكات ذكية فى الإنارة والمواصلات، وبه كل أنواع الوحدات العقارية، المستوحاه من الذوق الإيطالي.

وأوضح خلال لقائه عبر فقرات برنامج الجدعان العقارى المذاع على فضائية القاهرة والناس 2، أن الفيلا دور واحد مساحتها من 300 الى 500 متر ، والفيلا المنفصلة من 175 الى 375 متر ، والتوين فيلا مساحتها من 350 الى 370 متر ، أما التوين هاوس فتصل مساحتها من 188 الى 220 متر ، بخلاف الشاليهات المتاحة من أول الأستوديو ومساحته 73 متر الى مساحة 222 متر .   

من جانبه كشف الخبير العقاري محمد مجدي عن زيادة حجم المشروعات السياحية بالعين السخنة، ضمن خطة الدولة للاستثمار بهذا القطاع الكبير، وتنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، بتطوير منطقة العين السخنة وخاصة جبل الجلالة.

وأضاف أن عدد الفنادق السياحية بمنطقة جبال البحر الأحمر ، 32 فندق سياحى فاخر بطاقة استيعابية 4200 غرفة فندقية ، بجانب 30 مشروع سياحى بطاقة 43 الف وحدة سكنية ، مما يمثل نقلة نوعية كبرى لمنطقة جبل الجلالة الذى تنشيء فيه الدولة واحدة من اكبر المشروعات السياحية حاليا . 

وأوضح أن العين السخنة تتميز بطول ساحلها بمسافة 60 كيلو متر من السويس وحتى الزعفرانة ، وجوها المعتدل طوال العام ، وبها أكثر من 30 شروع سياحى و43 ألف وحدة سكنية و32 فندق عالمى متعدد الدرجات، بخلاف 4200 غرفة فندقية.

وأشار الخبير العقاري إلى أن أكثر ما يميزها هو مدينة الجلالة على مساحة 17 ألف فدان وهى تضم كل أشكال المدن السياحية الجديدة بجانب العديد من الجامعات والمشروعات السكنية وأبرزها المونت الجلالة الذى تم انشاؤه على قمم جبال البحر الأحمر باستثمارات بلغت 18 مليار جنيه .

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة