«تاج مصر» للتطوير العقاري تطلق أول برج تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة

«تاج مصر» للتطوير العقاري تطلق أول برج تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة

«تاج مصر» للتطوير العقاري تطلق أول برج تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة «تاج مصر» للتطوير العقاري أول برج تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أول مشروع استثماري لها بمنطقة الأعمال المركزية «CBD»، يقع علي محور محمد بن زايد الشمالي الرئيسي أمام البرج الايقوني مباشرة. أول برج تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتنفذ الشركة المشروع بالتعاون مع مكتب Space consultant للاستشارات الهندسية، حيث يعتبر المشروع هو أول برج مخصص أداري تجاري بالعاصمة بمساحات تبدأ من 30 متر، حيث حرصت الشركة على توفير مساحات متوسطة لتلبي كافة احتياجات المستثمرين.

وكشفت الشركة عن تفاصيل أسعار الوحدات بالمشروع، حيث أكدن أن الطرح سيكون بمقدمات تبدا من 20% وأقساط تصل الى 10 سنوات، كما تحرص الشركة في مشروعاتها على توفير كافة الخدمات المطلوبة للمستثمرين، وفقًا لاشتراطات التعاقد.

وبدأت وزارة الإسكان، في الاستلام الابتدائى لأول 4 أبراج إدارية بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، من إجمالى عدد 10 أبراج إدارية بارتفاعات تتراوح ما بين 20 طابقا وتصل حتى 35 طابقا.

وقال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن العاصمة الإدارية تتضمن أطول برج إدارى بارتفاع يصل لـ 170 مترا، موضحا أن المساحات داخل الأبراج تكون مفتوحة بنظام cdre and shell حيث يتم تسويقها وبيعها بالمتر وليس بنظام الوحدات، وذلك لاستهداف الشركات العالمية والماركات والعلامات التجارية العالمية.

وأوضح أن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية تتضمن 20 برجا متنوعة ما بين إدارى وتجارى وأنشطة مختلفة، لافتا إلى هناك خطة تسويقية لأبراج العاصمة الإدارية من المقرر أن تبدأ خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحا أنه من المقرر أن يتم الاستعانة بكبرى شركات التسويق العالمية فى مختلف الدول الكبرى .

والحي الحكومي والذي يضم حوالي 18 مبني وزاري ، مباني برلمانية ، مقر الرئاسة و مباني رئاسية ، إضافة إلى مباني مجلس الوزراء، كما أن أهم ما يشكل الخريطة التفصيلية لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة ، هو وجود عدة مشاريع بها مثل مركز المؤثمرات ، مدينة المعارض ،المناطق السكنية ،ـ الحديقة المركزية التي تصل مساحتها لحوالي 8 كيلومتر مربع ، إضافة إلى المدينة الرياضية ، المدينة الطبية ، المدينة الذكية.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات المحفزة لجذب المستثمرين المهتمين بسوق العقارات المصري، فمن خلال مشروع العاصمة الإدارية سيتمكن المستثمرين في مختلف دول العالم من استثمار أموالهم بنجاح من خلال إقامة أضخم المشروعات السكنية والخدمية التي يحتاج إليها السكان مما يساهم في ازدهار الاقتصاد المصري.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة