«النيل» للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بالداون تاون في العاصمة الإدارية

«النيل» للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بالداون تاون في العاصمة الإدارية

«النيل» للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بالداون تاون في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة «النيل» للتطوير العقاري، عن طرح وحدات إدارية وتجارية جديدة بمنطقة الداوان تاون، أحد أهم المناطق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة التي تعمل في مجال الاستثمار بكافة الأنشطة. «النيل» للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بالداون تاون في العاصمة الإدارية

وكشفت الشركة عن أن المشروع هو 𝗡𝗶𝗹𝗲 𝗕𝘂𝘀𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗖𝗶𝘁𝘆 أحد أهم المشروعات الموجودة بالمنطقة والذي تضم العديد من المناطق الاستثمارية والأبراج التجارية، وناطحات سحاب متعددة الاستخدامات والأغراض الاستثمارية.

وأوضحت الشركة أن المشروع على واجهه على النهر الأخضر بعرض 200 متر ، كما أن الواجهه اقع في منتصف النهر الأخضر، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أكبر مدينة رأسية في إفريقيا تضم 4 أبراج بارتفاع 233 متر .

كما أن المشروع محاط بأهم المعالم العاصمة الإدارية الجديدة، منها مسجد مصر أو مسجد الفتاح العليم، مقر مجلس النواب، والحي الحكومى، والحي المالي، مدينة الثقافة والفنون، والمحطة المركزية وفندق الماسة، وهي دفع 𝟭𝟬 % مقدم تعاقد، وبخصم 𝟭𝟬 % على الوحدة، على أن يتم استلام الباقي بتسهيلات في السداد تصل إلى 𝟭𝟬 سنوات.

وأوضحت الشركة طريقة الحجز أو الاستعلام من خلال واتس آب على : https://wa.me/201002222054، أو طرية تواصل العملاء للاستعلام عن حجز الوحدات الإدارية أو التجارية في أهم مشروع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشركة «النيل» للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة النيل و الاهرام ش.م.م ، بسابقة اعمال تتخطي ال100 مشروع , أول فيستفال تاور في العاصمة الادارية الجديدة، إطلاله بانوراما في قلب النهر الأخضر.

وتأكيدًا على رغبتها في تقديم أفضل جودة لعملائها، كانت شركة النيل للتطوير العقاري، قد تعاقدت في وقت سابق مع شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة ((CFM -إحدى شركات مجموعة أوراسكوم- لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة لمشروع إنشاء أول فيستيفال تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويأتي ذلك في إطار حرص شركة النيل للتطوير العقاري على التعاقد مع كبرى الشركات في جميع مراحل إنشاء اول فيستيفال تاور، لضمان تنفيذه على أعلى مستوى ليصبح أيقونة للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية.

وتشمل الخدمات المقرر أن تقدمها شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة ((CFM لمشروع إنشاء أول فيستيفال تاور في العاصمة الإدارية الجديدة؛ خدمات استشارات وإدارة المرافق للمشروع في مراحل التخطيط ودراسة احتياجات المرافق الجديدة، وجاء اختيارها من قبل شركة النيل للتطوير العقاري.

ونظرًا للخبرات الطويلة الممتدة للشركة على مدار 15 عامًا نجحت خلالها في تقديم خدماتها لأكثر من 130 عميل من كبرى الشركات في مصر منها كايرو فيستيفال سيتي مول وأبراج نايل سيتي ومجموعة الشايع والقرية الذكية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية والمرحلة الثالثة من المتحف المصري الكبير، وداماك بارك افينيو وعدة بنوك وسفارات، وذلك بفضل حرصها على تقديم أفضل جودة ممكنة لعملائها وفي الوقت نفسه تتوافق مع المعايير البيئية.

أخبار متعلقة

اختيار المحررين

الأكثر قراءة